القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت=نجاح نادي الرجاء الرياضي الروداني في تنظيم النسخة 2 لدوري محمد العرعوري لكرة القدم... صور من الحدث الرياضي الروداني.

 


اسرار بريس=عبدالله المكي السباعي/مراسلة احمد كرني.


احتفاء بالذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، نظمت جمعية قدماء لاعبي الرجاء الرياضي الروداني لكرة القدم يوم الاثنين 6 نونبر 2023 دوري محمد العرعوري في نسخته الثانية وذلك بمشاركة قدماء اللاعبين من الجمعيات التالية: الجمعية المنظمة وجمعية فلاح قدماء تارودانت وجمعية تويزي للتنمية والأعمال الاجتماعية بأضار نومان وجمعية أطلس ميدي فوت من أكادير. دار النشاط الرياضي بملعب محمد الحديدي بلاسطاح انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا حسب البرنامج الآتي:

-10:00 المقابلة الاولى (نصف النهاية الأولى): ج.الرجاء الرياضي الروداني- جمعية تيويزي أضار نومان

-11:00 المقابلة الثانية (نصف النهائية الثانية): ج.فلاح قدماء تارودانت - اطلس ميدي فوت أكادير 

-13:00 وجبة الغذاء حوالي الساعة الواحدة زوالا

-14:30 مقابلة الترتيب

-16:00 مقابلة النهاية

-17:30 حفل الجوائز والتكريمات: الخامسة والنصف.

جميع اللقاءات مرت في أجواء ودية وأخوية رائعة جمعت لاعبين قدماء سبق لهم أن مارسوا ضمن مختلف الأقسام الوطنية وبعصبة سوس لكرة القدم. وكان الهدف الأسمى من تنظيم هذا الدوري هو ربط أواصر التعارف والتعاون والتآخي بين جميع الفرق المشاركة ودعم تنشيطها رياضيا. كما تخلل هذا النشاط تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية بالمدينة وفي مقدمتها محمد العرعوري المحتفى به الأول خلال هذا الدوري إلى جانب كل من سعيد بقدير وفريد عبد العزيز وعبد الرحيم نجم الدين وحسن شنطنان وعزيز باهي ومحمد بن الطالب ولحسن لوزالي ومولاي عمر الادريسي وعبد القادر العرعوري وخالد سدن وياسين بوعكاد ...

وفيما يتعلق بنتائج الدوري فقد جاءت على النحو التالي:

-ج. قدماء الرجاء الروداني - ج. تويزي: 1-1 (فوز الرجاء بضربات الترجيح 4-1)

-ج. اطلس ميدي فوت - ج. فلاح قدماء تارودانت: 3-0 (فوز فلاح تارودانت بعد تقديم تحفظ على الفريق المنافس)

-مباراة الترتيب: اطلس ميدي فوت - ج. تويزي: 4-0

-مباراة النهاية: ج.قدماء الرجاء الروداني - ج. فلاح قدماء تارودانت: 5-2.

وبالتالي فوز جمعية قدماء لاعبي الرجاء الرياضي الروداني لكرة القدم بهذه النسخة من دوري محمد العرعوري.

الدوري كان مرة أخرى فرصة لإحياء اسم رياضي كبير بالمدينة، لاعب أعطى الشئ الكثير للكرة الرودانية سواء عندما كان لاعبا بفرق اتحاد تارودانت وفلاح تارودانت ورجاء تارودانت أو بفرق خارج المدينة كنجم مراكش ورجاء أكادير. كما مارس سي محمد العرعوري التدريب والتسيير خلال مشواره الرياضي.

الشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا الدوري وعلى رأسهم كل من محمد امهرسي وعبد العالي الحوس وعبد المنعم المناني وإبراهيم المدلاوي. كما لا تفوت الفرصة دون أن نشكر تعاونية كوباك وشركة كوكا كولا بالإضافة إلى شركة صومدور المتخصصة في تصنيع وبيع الأفرشة على دعمهم ومساعدتهم.














تعليقات